الفيسبوك لا يعمل إليك الحل

الفيسبوك لا يعمل إليك الحل

 موقع الفيسبوك هو الملك بدون منازع لمشاهدة وسائل الإعلام الاجتماعية منذ أن اغتصب Myspace من عرشه في عام 2008. ومنذ ذلك الحين ، تضخم إلى ما يقارب من ثلاثة مليارات مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ليصبح أحد أكثر التطبيقات العالمية في العالم. مع وجود أكثر من خمسة مليارات عملية تنزيل على متجر Play ، فمن المحتمل أن تكون قد قمت بتنزيلها على هاتفك في وقت أو آخر ، فقط للبقاء على اتصال مع اقاربك .

على الرغم من هذه الشعبية الهائلة ، لا يخلو Facebook من نصيبه من الفواق. إذا حدث خطأ ما ، فنحن هنا للمساعدة. وإذا كنت تريد صورة ملف تعريف جديدة ، فإن هواتف Android الشهيرة تلتقط صورًا رائعة.

 خطأ في التحميل Facebook 

 

 

لا يوجد شيء أسوأ من محاولة الوصول إلى موقع ويب واكتشاف أنه لن يتم تحميله. أسوأ جزء هو أن هناك العديد من الأسباب لعدم تحميل موقع ويب ، وقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت المشكلة من جانبك أم على الطرف الآخر.

تحقق من الشبكة
أول شيء يجب فعله هو الوصول إلى موقع آخر مثل AndroidPolice.com لمعرفة ما إذا كان يمكنك الاتصال بخدمات أخرى من الدرجة الأولى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في البيانات أو شبكة Wi-Fi. تأكد من أنك لست في وضع الطائرة وتم تمكين شبكة Wi-Fi. إذا لم تكن هذه هي المشكلة ، فتحقق مما إذا كان Facebook معطلاً. انتقل إلى موقع مثل Downdetector أو تحقق من ملف Facebook على Twitter للحصول على معلومات محدثة حول مدى توفر الخدمة.

قم بإيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى
إذا لم يتحدث أحد عن ذلك على Twitter ، فمن المحتمل ألا يحدث ، وقد تكون مشكلة في تطبيقك أو متصفحك. أغلق التطبيق تمامًا وأعد تشغيله. إذا لم يفلح ذلك ، فانتقل إلى قائمة الإعدادات وفرض إيقافه. ثم أعد تشغيله.

من قائمة الإعدادات ، حدد التطبيقات.

اضغط على Facebook. إذا كنت لا ترى Facebook في قائمة التطبيقات المفتوحة مؤخرًا ، فانقر فوق عرض جميع التطبيقات ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجده.

حدد فرض الإيقاف.
عندما يُطلب منك التأكيد ، انقر فوق موافق

إذا لم يفلح ذلك ، فقد ترغب في إعادة تشغيل هاتفك تمامًا ، مما يمنح Facebook قائمة ذاكرة نظيفة لبدء التشغيل منها.

اعد ضبط كلمه السر

حقيقة أن Facebook يتذكر كلمة المرور الخاصة بك هو أمر مريح حتى تشتري هاتفًا جديدًا أو تقوم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تواجه مهمة تذكر كلمة مرور أدخلتها منذ أكثر من عام ، قد تواجه صعوبة. لقد قمت بتغطية Facebook. إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أمر سهل.

في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق نسيت كلمة المرور أسفل زر تسجيل الدخول.
أدخل إما رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم حدد العثور على حساب.

 

لديك خيار إرسال رمز خاص عبر رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني يتيح لك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.