تحديثات أمنية جديدة منتظرة الآن لهواتف سامسونج

تحديثات أمنية جديدة منتظرة الآن لهواتف سامسونج

تواصل سامسونج إصدار تحديثات أمنية مستمرة لأجهزتها حتى بعد إطلاق سلسلة Galaxy S24 الأخيرة. وفي هذا السياق، قد حصل جهاز Galaxy A73 الجديد على التحديث الأخير لشهر يناير 2024 في السوق الأوروبية حالياً، سيتاح قريبًا تحديث إصدار البرامج الثابتة A736BXXS6DXA1، وهو تحديث احترافي ومحدث، يتميز هذا التحديث بحجمه الصغير حيث يزن أقل من 500 ميجابايت، تم إطلاقه في تركيا حالياً ومن المتوقع أن يصل إلى أوروبا خلال الأيام القليلة القادمة، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم توفيره في مناطق أخرى قريبًا.



تحديث أمني مهم لجميع أجهزة سامسونج
أصدرت شركة سامسونج تحديثًا أمنيًا مهمًا لجهاز Galaxy A73، يعالج أكثر من 75 ثغرة أمنية تم تحديدها في البرامج السابقة، هذه التحديثات ضرورية للحفاظ على أمان جهازك وحماية بياناتك الشخصية، حيث أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A73 في أوائل عام 2022، مدعومًا بنظام Android 12، وتعهدت الشركة بتوفير أربع سنوات من تحديثات Android له، تلقى الهاتف بالفعل تحديثات Android 13 و 14، ومن المتوقع أن يتلقى تحديثات Android 15 و 16 في المستقبل.

يتضمن التحديث الأمني الجديد إصلاحات لـ 75 ثغرة أمنية، منها ثغرات أمنية خطيرة يمكن أن تسمح للمتسللين بالوصول إلى جهازك وبياناتك الشخصية. تتضمن هذه الثغرات الأمنية ثغرات في نظام التشغيل Android، بالإضافة إلى ثغرات في تطبيقات وبرامج النظام التي تأتي مثبتة مسبقًا على الجهاز، وللحفاظ على أمان جهازك، من المهم تثبيت التحديث الأمني الجديد في أسرع وقت ممكن. يمكنك العثور على التحديث بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت.