الهاتف الجديد XIAOMI Redmi X مع بطارية 6000mAh

الهاتف الجديد  XIAOMI Redmi X مع بطارية 6000mAh

XIAOMI Redmi X
كشف الهاتف الجديد من Redmi ، Redmi X عن بعض الصور من خلال ملصق. على الرغم من كلمات مدير العلامة التجارية التي تفيد بعدم وصول شيء من هذا القبيل ، فإن الهاتف سوف يحزم عدسة سيلفي منبثقة. علاوة على ذلك ، يأتي تصميم هذا الهاتف مزودًا بشاشة أمامية خالية من الحواف الأمامية. في التفاصيل ، تشتمل مواصفات Xiaomi Redmi X على شاشة ضخمة بحجم 6.4 بوصة بدقة 4K تبلغ 2160 × 3840 بكسل.

علاوة على ذلك ، يتمتع هاتف Redmi بظهر زجاجي وكاميرا أساسية ثلاثية. أيضا ، يبدو أن صورة مطلق النار في الوسط. نرى شعار Redmi على الظهر ، وإعداد كاميرا مختلفة قليلاً عن Mi 9 وقليل الذقن. تحت الغطاء ، تقدم كاميرا Xiaomi Redmi X كاميرات ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل على ظهرها. وفي الوقت نفسه ، هناك عدسة المنبثقة 24MP صورة شخصية على الجبهة.

فيما يتعلق بوحدة تخزين جهاز Redmi ، يأتي هذا الهاتف في أشكال مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت و 128 جيجابايت / 512 جيجابايت من التخزين على متن الطائرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بطاقة MicroSD يمكنها ترقية الذاكرة حتى 256 جيجابايت. الى جانب ذلك ، يأمل الناس في رؤية حزمة الهاتف Snapdragon 855 هذه. في الجانب الآخر ، يأخذ Redmi X نظام Android 9.0 Pie كنظام تشغيل. أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز بطارية Xiaomi Redmi X بصندوق طاقة 6000mAh غير قابل للإزالة.

XIAOMI Redmi X تاريخ الإصدار والسعر
حتى الآن ، لا نعرف متى يتم إطلاق Redmi X رسميًا. ومع ذلك ، يتوقع الناس رؤية هذا الهاتف في الربع الثالث من هذا العام. بالنسبة للتكلفة ، يبدأ سعر Xiaomi Redmi X من 599 دولارًا .
ما رأيك في هذا الهاتف ؟