أمازون Fire TV تحدث نظامها وإضافة مجموعة من التطبيقات وشاشة رئيسية جديدة وتنقل رائع والكثير من التغيرات

أمازون Fire TV تحدث نظامها وإضافة مجموعة من التطبيقات وشاشة رئيسية جديدة وتنقل رائع والكثير من التغيرات

كشفت Amazon Fire TV عن واجهة مستخدم محدثة تهدف إلى تحسين تجربة التنقل للمستخدمين. بدلاً من عنصر قائمة نصية ، سيكون هناك الآن شريط تنقل قائم على الرموز يوفر وصولاً سريعًا إلى الوجهات الشائعة ، بما في ذلك “الصفحة الرئيسية” و “البحث” و “مباشر” و “أشيائي” ، مع رموز مثل العدسة المكبرة ، المرجعية والمنزل وما إلى ذلك.

تهدف التغييرات إلى معالجة بعض شكاوى المستخدمين حول تحول Fire TV العام الماضي ، من خلال تحسين العديد من الميزات وإعادة الأقسام المفقودة وتبسيط التنقل.

كجزء من التجديد ، أعادت أمازون تسمية “المكتبة” إلى “أشيائي” – وهو مصطلح تستخدمه أيضًا Hulu – ومع ذلك لا تزال علامة التبويب هذه تحتوي على قوائم المشاهدة نفسها ، ومكتبات الفيديو ، والتطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا ، بالإضافة إلى المحتوى المستأجر أو المشتراة. من المرجح أن يتسبب هذا التغيير الطفيف في إثارة أكبر قدر من الإثارة بين مستخدمي Fire TV ، حيث تمت إزالة علامة التبويب “Library” من قائمة التنقل العام الماضي.

ومع ذلك ، لم يخضع قسم “البحث” لتغييرات تجميلية فقط. قامت أمازون بدمج “بحث” و “بحث” لإنشاء وجهة واحدة للمستخدمين. يعمل شريط البحث كما كان من قبل ، حيث ينقل المستخدمين إلى شاشة البحث نفسها. ولكن بدلاً من الفئات العديدة التي توفرها علامة التبويب “بحث” ، تم تقليصها إلى صفين. يتكون الصف العلوي من فئات مثل المجانية ، والأفلام ، والبرامج التلفزيونية ، والتطبيقات ، والأطفال والعائلة ، متبوعًا بصف ثانٍ أسفل الفئات الموصى بها. في السابق ، كان هناك أربعة صفوف.

يمكن رؤية علامة التبويب “بحث” على لوحة التنقل الرئيسية كأيقونة عدسة مكبرة. تم نقله إلى يسار أيقونة “الصفحة الرئيسية”. التغيير الوحيد الذي حدث مع علامتي التبويب “الصفحة الرئيسية” و “مباشر” هو الرموز التي تحل محل النص القديم.

قال جوشوا دانوفيتز ، مدير Fire TV Experience في بيان. “تجلب التحديثات الأخيرة” البحث وأشيائي “إلى أعلى صفحتنا الرئيسية حتى يتمكن العملاء من العثور بسرعة على المحتوى والوصول إلى قوائم المراقبة والإيجارات والمشتريات الخاصة بهم.”

تم اختبار قائمة التنقل الجديدة مرة أخرى في أبريل وسيتم طرحها ببطء على أجهزة Fire TV.

كانت الأزرار النصية جزءًا من واجهة Fire TV منذ البداية ، لذلك سيكون من الغريب رؤيتها تختفي. تتألف قائمة التنقل السابقة (انظر الصورة أدناه) من رمز ملف تعريف المستخدم وثلاثة أزرار نصية لعلامات التبويب “الصفحة الرئيسية” و “بحث” و “مباشر”

الشاشة الرئيسية المحدثة هي آخر تحديث لواجهة Fire TV المصممة لتبسيط التنقل. في شهر مارس ، قدمت أمازون طريقة أسهل لإدارة خدمات البث التلفزيوني المباشر على دليل القنوات العالمي ، وتعمل شركة التكنولوجيا العملاقة باستمرار على دمج Alexa في أجهزة التحكم عن بعد الصوتية.