أحدث وأعظم وأفضل أجهزة التلفزيون من حيث الصورة والصوت والجودة 2023

أحدث وأعظم وأفضل أجهزة التلفزيون من حيث الصورة والصوت والجودة 2023

LG C2

طراز OLED الأساسي من LG هو أفضل تلفزيون بشكل مريح للجميع

المواصفات :

حجم الشاشة: 65 بوصة (متوفر أيضا في 42 بوصة، 48 بوصة، 55 بوصة، 77 بوصة، 83 بوصة) النوع: OLED الإضاءة الخلفية: N/a الدقة: تنسيقات 4KHDR المدعومة: HLG، HDR10، Dolby Vision نظام التشغيل: webOS 22HDMI المدخلات: 4 (4 × 48 جيجابت في الثانية HDMI

ميزات الألعاب :

+مواصفات ألعاب لا تقبل المنافسة

+ جودة الصوت والصورة لا تقبل المنافسة

تحظى تلفزيونات السلسلة C من LG بشعبية كبيرة لسنوات حتى الآن، ولسبب وجيه للغاية، لأنها تمثل بشكل أساسي التقاطع المثالي بين الأداء والميزات والسعر. لم يكن هذا هو الحال أبدا أكثر من C2 لعام 2022، ممثلة هنا بطراز 65 بوصة. قبل أن ندخل في مقارنات مع أجهزة التلفزيون الأخرى، دعونا نلقي نظرة جديدة على C2 في عزلة.

هذا تلفزيون OLED يتميز بلوحة OLED EX من LG Display، والتي تم تقديمها في عام 2022 وهي أكثر إشراقا من تلك التي سبقتها. إلى هذا، أضافت LG خوارزمياتها ومعالجتها الخاصة لإنتاج ما تشير إليه باسم تلفزيون OLED Evo مع Brightness Booster.

يتم دعم HDR بتنسيقات HLG وHDR10 وDolby Vision (لا يوجد دعم HDR10+ ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة حقا)، وجميع مآخذ HDMI الأربعة في C2 معتمدة بنسبة 2.1 وتدعم جميع ميزات الألعاب الأكثر تقدما – 4K/120Hz وVRR وALM. يتم دعم ألعاب Dolby Vision حتى 4K / 120Hz، وهناك وضع HGiG لتعيين نغمة أكثر دقة مع ألعاب HDR التي تدعمه. باختصار، لا يوجد تلفزيون ألعاب محدد بشكل أفضل، ويعمل ببراعة مع أحدث لوحات المفاتيح.

لكنه تلفزيون رائع لغير اللاعبين أيضًا . . تجعل تقنية OLED الأكثر إشراقًا تجربة مشاهدة أكثر إثارة، ولكن لا يوجد شيء قسري حول التسليم. على العكس من ذلك، هذا هو نفس التسليم المتوازن الذي نتوقعه من OLEDs من LG، ولكن الآن مع المزيد من الديناميكية وتفاصيل أكثر .

من حيث الصورة، لا يوجد شيء لا يعجبك حقًا ، ولكن يجب القول إن الصوت جيد جدًا ، حتى من خلال المعايير المنخفضة إلى حد ما لأجهزة التلفزيون الحديثة ذات الشاشة المسطحة. كما هو الحال مع الغالبية العظمى من الأجهزة التلفزيونية

من حيث البدائل، فإن G2 الخاص بشركة LG هو الأكثر وضوحًا من حيث جودة الصورة والصوت وأكثر قوة بفضل إضافة غرفة تبريد. كما أنه يحتوي على تصميم “معرض” على غرار إطار الصورة. في الواقع، يأتي مع حامل حائط بدلا من حامل قاعدة التمثال. لا يمكن إنكار أن G2 هو تلفزيون أفضل من C2 حتى تأخذ التسعير في الاعتبار، وعند هذه النقطة يصبح C2 هو الذي يجب على معظم الناس شراؤه بالفعل.

هناك العديد من أجهزة التلفزيون الأخرى التي يجب أن تكون أيضًا على قائمتك المختصرة، مع كون Sony A80K وSamsung S95B وPanasonic LZ980 وPhilips OLED807 هي الأكثر تشابها من حيث التكنولوجيا (جميعها OLEDs) والسعر. في نهاية المطاف، على الرغم من ذلك، في حين أن كل جهاز من أجهزة التلفزيون هذه له مزاياه، فإن أداء إل جي المتوازن ببراعة ومجموعة الميزات الشاملة والتسعير العدواني يمنحها حالة كل شيء لجميع الأشخاص لا يمكن مطابقتها