هواوي تبني متجر Play الجديد

هواوي تبني متجر Play الجديد

مؤخرا، سلسلة من الوثائق التي حصلت عليها بلومبرغ صحيفة أمريكية بارزة تكشف كيف أن صانع الهواتف الذكية الصينية المعروفة وقد حاولت هواوي في الأشهر الأخيرة، لمجرد أن تؤدي وتعزيز متجرها تطبيق معروفة، التطبيقات المعرض ، والذي قد يصبح متجر التطبيقات البديل لمتجر Google Play الذي حصلت عليه أجهزة العلامة التجارية في أوائل عام 2018.

لقد عرضت الشركة بشكل أساسي على سلسلة من المطورين الفرصة لنشر تطبيقاتهم في هذا المتجر الجديد ، المثبت مسبقًا في جميع الأجهزة الآسيوية والأوروبية للعلامة التجارية. في المقابل ، ستساعد شركة Huawei الصينية المصنعة هذه الشركات على النمو وتعزيز خدماتها في الصين ، حيث لا يعمل متجر Play بشكل صحيح وحيث يكون تنوع متاجر التطبيقات أكبر.

وفقا لموقع البوابة الإعلامية المشهورة، وبطبيعة الحال، فقد كان بلومبرغ العلامة التجارية الصينية الشهيرة من الهواتف الذكية هواوي أيضا محادثات مع العديد من المشغلين، الذي قال انه عرض تقاسم العائدات الناتجة عن معرض تطبيق في مقابل ما قبل التركيب من هذا المتجر. في الأجهزة التي تباع في متاجرها.

لتبسيط دمج “التطبيقات” الجديدة في معرض تطبيقات، العلامة التجارية الصينية الشهيرة من الهواتف الذكية هواوي قدمت للمطورين مجموعة من الأدوات السماح لهم ببساطة للتكيف بسهولة تنميتها وجعلها تعمل بشكل صحيح من دون تدخل جوجل بلاي.

 
متجر التطبيقات العملاق التكنولوجي ، Google ، هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم لأنه يقدم فئة واسعة من الخدمات. المقياس التي أعلنتها وزارة التجارة الأمريكية يضع فقط في خطر عمل الشركة الصينية هواوي، التي لا يمكن أن تتطابق مع النظام البيئي من التطبيقات والخدمات التي تقدمها الشركات المنافسة الأكبر.

على الرغم من أن الشركة المصنعة الصينية الشهيرة هواوي الهاتف الذكي يعمل على نظام التشغيل أندرويد البديل، وهذه حقيقة معترف بها من قبل ريتشارد يو، وجوجل الفصل النهائي لن تكون سهلة في السوق، حيث الخدمات التي تقدمها الشركة الولايات المتحدة، وجوجل، التمتع بتصور المجتمع عالية.

ولذلك، فإنه لن يكون من السهل على الهجرة من متجر Google Play التطبيقات لمعرض تطبيقات، والعديد من وظائفهم تعتمد على واجهات برمجة التطبيقات الخاصة التي جوجل هواوي أو المطور يجب أن يبحثوا عن بديل.

الوضع مختلف جدا عن ذلك من قبل الشركة المصنعة الهاتف الذكي الصيني الشهير في بلدها الأصلي، حيث يتم حظر خدمات Google والتي يوجد فيها تنوع أكبر من منصات توزيع التطبيقات التي تواجهها . يمثل تكرار هذا النموذج في آسيا وأوروبا والأسواق الغربية الأخرى التي يعمل فيها تحديًا كبيرًا للمجتمع الصيني.

 
إذن ، ما رأيك في ذلك؟ ما عليك سوى مشاركة كل وجهات نظرك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه. وإذا أعجبك هذا المقال ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك وعائلتك.