مجموعة من المواقع لتحميل اخر التحديثات لمختلف اجهزة الاستقبال الرقمي

مجموعة من المواقع لتحميل اخر التحديثات لمختلف اجهزة الاستقبال الرقمي
مواقع تحديث اجهزة الاستقبال تعتبر أهم حاجة بالنسبة للجهاز لأنها تقوم بحل مشاكل التحديث القديم الموجود في اجهزة الاستقبال, فتجد في التحديث الجديد مجموعة من التحسينات ترسلها الشركة الأم في المواقع الرسميه الخاصة بها وما عليك الا تحميل تحديثات جديدة لجهاز الإستقبال الخاص بك.

الكثير من الناس الذين يملكون اجهزة الإستقبال يعانون من مشاكل على مستوى أجهزتهم لذا هم دائما يبحثون على تحديث جديد للجهاز الخاص بهم, لذلك فهم يبحثون على مواقع تحديثات ( update ) خاصة بأجهزة الإستقبال.

توجد العديد من الشركات الرائدة في صناعة اجهزة الاستقبال مثل اجهزة géant و starsat و icone و condor و echolink, قامت الشركة الأم بانشاء مواقع خاصة بها وهاذا لدعم اجهزة الاستقبال الخاصة بها عبر تحديثات دورية تخص كل جهاز, لتحميل تحديث الخاص بجهاز الاستقبال ما عليك سوى الذهاب للمواقع الرسمية الخاصة بكل شركة.

اليوم خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم جميع المواقع الموجودة والخاصة بتحديث اجهزة الاستقبال , كل جهازلديه شركة خاصة به تقوم بارسال تحديثات مستمرة هذه التحديثات تقوم بحل المشاكل الموجودة في الجهاز. اليكم مواقع تحديثات جديدة الخاصة بكل اجهزة الإستقبال. هذه المواقع تكلفك عناء البحث الدائم على التحديثات الجديدة.

شركة geant electronics

تعتبر شركة جيون من الشركات الرائدة خاصة في اجهزة الاستقبال فهي حريصة على تطوير منتجاتها و الحفاظ على جودتها, والدليل على ذلك أجهزتها المعروفة بقوتها مثل جهاز geant 2500 hd hybrid الغني عن التعريف, وكذلك جهاز gn rs8 mini hd plus في الفئة المتوسطة الذي اثبت قوته في فتح جميع القنوات على مختلف الأقمار الصناعية.

الموقع الرسمي لجيون

قامت شركة geant بانشاء موقع رسمي لجميع اجهزة الاستقبال الخاصة بها عن طريق تحديثات دورية يتم نشرها في الموقع ما عليك سوى الذهاب للموقع الرسمي لجيون والبحث على التحديث الخاص بجهازك.

www.zinet-sat.com

شركة starsat

تعتبر شركة starsat من الشركات الممتازة فلقد أثبتت جودة منتجاتها خاصة في أجهزة الاستقبال, لديها عدة أجهزة معروفة وعملاقة مثل starsat 2000 hd hyber وكذلك جهاز starsat 2000 hd extreme وأيضا جهاز starsat 4050 hd extreme وتعتبر شركة ستار سات من افظل الشركات المعروفة بجودة صورة اجهزتها فمعظم اجهزتها يملكون جودة صورة ممتازة hd.

موقع تحديث starsat

ككل الشركات التي قامت بتطوير اجهزة الاستقبال الخاصة بها سارت شركة starsat على نفس المنهاج لباقي الشركات, فقامت بانشاء موقع خاص بالشركة وهاذا لتحديث اجهزة الاستقبال الخاصة بها, فمثلا الموقع الرسمي starsat 2000 hd hyber فيمكن تحديثه عن طريق الذهاب الى الموقع الرسمي لاجهزة الإستقبال ستارسات وتحميل التحديث الجديد الخاص بالجهاز.

www.starsat.com.

شركة icone

شركة icone من الشركات الرائدة في صناعة اجهزة الاستقبال , فهي تملك أجهزة عملاقة مثل جهاز icone iron pro وكذلك جهاز icone wegoo, و icone i3030 الشئ الجميل في أجهزة الايكون انها تملك الريسيفر الاوركا الغير محدود.

موقع تحديث icone

قامت شركة icone بوضع موقع خاص بأجهزة الاستقبال الخاصة بها, وهاذا لحل جميع المشاكل المتعلقة بكل جهاز, ما عليك سوى الذهاب للموقع وحل المشكلة الخاصة بك

www.icone.bz

أجهزة atlas

كانت من أحسن اجهزة الاستقبال نظرا لقوتها في فتح القنوات مثل جهاز atlas hd 200s الغني عن التعريف والمشهور والكثير كان يسميه kyng atlas, كان الرسيفر الخاص بجهاز atlas 200s غير محدود تقوم بتحديثه مرة واحدة فقط كان يفتح معظم الباقات الموجودة على مختلف الاقمار الصناعية مثل باقة osn على نايل سات وكذلك قنوات كنال بلوس على القمر hotbird و astra.

موقع تحديث أجهزة atlas

لم يعد هناك دعم لأجهزة الاستقبال من الشركة الام atlas, لقد استغنت على معظم أجهزتها ولم تعد تطلق تحديثات لها, لقد كانت اجهزتها ممتازة في وقت سابق مثل جهاز atlas hd 200s الذي أثبت جدارته وقوته في فتح القنوات بثبات كبير, ومعظم الناس التي تملك اجهزة من نوع اطلس اصبحت دائما تنتظر من موقع الشركة الام ان تطلق تحديثات جديدة والرجوع بها الى سابق عهدها.

www.home kyngdvb.com

أجهزة tiger

أثبتت أجهزة tiger جدارتها خاصة في فتح القنوات على معظم اجهزة الأستقبال مثل جهاز tiger t800 hd الذي يملك سيرفر جيشار الغني عن التعريف وكذلك جهاز tiger i400 pro. 

موقع تحديث أجهزة tiger

قامت شركة تايجر بانشاء موقع لدعم وتحديث اجهزة الاستقبال الخاصة بها, وهاذا لحل جميع المشاكل التي يعاني منها معظم المستخدمين, لهذا ترى الكثير من مالكي هذه الاجهزة يذهبون الى موقع تايجر الرسمي للحصول على اخر تحديث يخص اجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

www.tiger-site.com

أجهزة condor 

تعتبر علامة condor من العلامات الرائجة في الجزائر مثل شركة geant electronics, فهي مختصة في الاجهزة الالكترونية والكهرومنزلية وكذلك الهواتف النقالة مثل هاتف condor p6 pro و كذلك tablette condor وكذلك اجهزة الاستقبال مثل جهاز condor imago s740 hd.

موقع تحديث أجهزة condor

موقع تحديث اجهزة الاستقبال الخاصة بأجهزة كوندور مشتركة مع أجهزة moresat, يعني موقع تحديث واحد مشترك يمكن تحميل منه للكوندور وكذلك للمورسات, كل جهاز لديه قسم خاص به, وكل جهاز يحتاج تحديث خاص به.

www.moresat.net

أجهزة echolink

تعتبر اجهزة echolink من افضل اجهزة الاستقبال الموجودة في المغرب فهي تتميز بجودتها وكذلك قوة serveur وكذلك تملك serveue iptv طويل المدة, فهي تفتح معظم القنوات على مختلف الأقمار الصناعية. ويمكن تحميل تحديث  بواسطة usb من الموقع الرسمي لاجهزة echolink. بعد تمرير التحديث سوف ترى تحسن في الجهاز.

موقع تحديث أجهزة echolink

قامت شركة echolink بانشاء موقع خاص بأجهزة الاستقبال الخاصة بها وهاذا لدعمها وحل جميع المشاكل التي توجد في الأجهزة عن طريق تحديثات ترسلها بشكل دوري, فهي ترسل تحديثات دورية لمختلف أجهزتها بتاريخ معين, لهاذا يجب دائما تحميل ( download ) التحديث الجديد لكي يقوم بتحسين بعض المشاكل التي توجد في الجهاز ولكم الاختيار في كيفية تمرير التحديث لأنها توجد عدة طرق من بينها طريقة usb.

www.echolinkhd.com

اجهزة samsat

اجهزة samsat معروفة في الوطن العربي وخاصة في المغرب والدول العربية, فهي اجهزة ممتازة من جميع النواحي وتتميز شركة samsat بتنوع اجهزتها وكذلك تدعم جميع انواع السيرفرات الموجودة في السوق, تتميز الشركة بدعمها لمختلف اجهزتها عن طريق تحديثات دورية يمكن تحميلها من الموقع الخاص بالشركة.

موقع تحديث اجهزة samsat

الموقع الرسمي لاجهزة samsat يقوم بدعم اجهزة الاستقبال الخاصة بها عن طريق ارسال تحديثات لمعظم اجهزتها, لكل من يبحث على تحديثات جديدة ما عليه سوى الذهاب الى الموقع الرسمي وتحميل التحديث الاخير عن طريق usb و تمريره للجهاز.

www.stbsupport.com

اذن كان هاذا هو موضوعنا عن مواقع تحديث اجهزة الاستقبال, حيث يمكنك الاستمتاع بالبث الفضائي لمختلف القنوات بدون مشاكل وهاذا بالمحافظة على جهاز استقبال الخاص بك, وهاذا بتمرير التحديثات الدورية الجديدة التي يطلقها موقع الام لكل جهاز.

 الشرح من هنا : 

https://www.youtube.com/watch?v=N1gq2c2eNx8