لماذا يكون ارتفاع درجة حرارة هاتفي سريعًا ؟

لماذا يكون ارتفاع درجة حرارة هاتفي سريعًا ؟

قد تختلف أسباب ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، وهذا يتوقف إلى حد كبير على ارتفاع درجة الحرارة الداخلية أو الخارجية لهاتفك.

لماذا ارتفاع درجة حرارة هاتفي؟ اكتشاف ذلك هنا في meoui tech. بالإضافة إلى ذلك ، سوف نلقي نظرة على ما يمكنك فعله لإصلاح هاتف شديد الحرارة ، ومواصلة

ارتفاع درجة حرارة الهاتف: من أين تأتي الحرارة؟
أولا اكتشاف مصدر حرارة الهاتف

لماذا ارتفاع درجة حرارة هاتفي: مصدر خارجي
هل تركت هاتفك في الشمس؟ هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع حرارة الهاتف. قد يؤدي ارتفاع حرارة الهاتف إلى ترك أحد أشعة الشمس بالقرب من المدفأة وتحت مصباح ساخن أو استخدامه على الشاطئ ، مما يؤدي إلى حدوث خلل ، خاصة فيما يتعلق بجودة الشاشة. في هذه الحالة ، قم بإزالة هاتفك من مصدر الحرارة واتركه ليبرد. إذا كنت على الشاطئ أو في مكان بدون ظل ، ضع هاتفك في حقيبتك أو تحت قميص.

 
لماذا ارتفاع درجة حرارة هاتفي: مصدر داخلي
إذا استمر ارتفاع درجة حرارة هاتفك ، فقد يكون مصدر هذه الحرارة داخليًا. في هذه الحالة ، لا يستطيع هاتفك تنظيم درجة الحرارة الناتجة بشكل طبيعي أثناء استخدامه. نتيجةً لذلك ، سوف يسخن نظام iOS أو iPhone. إذا وصلت درجة الحرارة إلى مستوى مرتفع للغاية ، فسوف تبدأ في التعطل. في الحالات القصوى ، قد تنفجر بطارية الهاتف.

عندما يحدث هذا ، يجب أن تحاول خفض درجة الحرارة بسرعة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجب فعله في حالة ارتفاع درجة حرارة هاتفك.

لماذا هاتفي ساخن وفقدان البطارية؟
هل لاحظت ارتفاع درجة حرارة هاتفك واستنزاف البطارية؟ أحد أكثر الأسباب شيوعًا لارتفاع حرارة الهاتف واستنزافه هو الاستخدام المفرط للنشاط. عندما يعمل الهاتف المحمول ، مثل أي أداة أخرى أو جهاز إلكتروني ، فإنه يولد الحرارة. كلما زاد نشاط الجهاز ، زادت الحرارة المتولدة.

في هذه الحالة ، قم بتقليل عبء العمل على هاتفك عن طريق:

أغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي تتطلب سعة هاتف أكبر و / أو التطبيقات التي لا تحتاجها أو تستخدمها.
ألعاب المحمول ، على سبيل المثال ، تتطلب الكثير من الذاكرة والسعة. أحد أكثر الأسباب شيوعًا لارتفاع درجة حرارة الهاتف هو التشغيل الزائد ، وإذا كان الأمر كذلك ، فنحن نوصيك بإغلاق اللعبة والسماح لهاتفك بالراحة لفترة من الوقت. إذا استطعت القول إن درجة الحرارة انخفضت ، يمكنك التأكد من أن هذا هو السبب الأصلي لارتفاع درجة الحرارة.

 
الهاتف مع ارتفاع درجات الحرارة أثناء الشحن
على الرغم من أن الكثير من الناس لا يدركون ذلك ، إلا أن ملحقات الأجهزة المحمولة يمكن أن تكون أيضًا مصدرًا للهاتف المحموم. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنها مكملات ، على الرغم من أنها متوافقة جسديًا ، إلا أنها لم تجتاز الاختبارات المعملية اللازمة.

ومن الأمثلة الرئيسية على ذلك أجهزة شحن الهاتف. على الرغم من أن للكثيرين الأبعاد الصحيحة ، فإن تكوين موادهم ليس جيدًا بما يكفي. في مثل هذه الحالات ، يمكن لهذه الشواحن غير الرسمية تسخين الهاتف وفي الحالات الشديدة تفجير البطارية. في هذه الحالة ، نوصي باستخدام أجهزة الشحن المصنعة من قبل مشغلي الاتصالات الهاتفية المعتمدين. على سبيل المثال ، إذا كان لديك Apple iPhone ، فتجنب أجهزة الشحن غير التابعة لشركة Apple.

يسخن الهاتف ويستنزف البطارية: حالات غير رسمية

هناك سبب آخر وراء ارتفاع درجة حرارة وتفريغ البطارية لهاتفك وهو أن بعض الهواتف لديها عوازل درجة حرارة جيدة للغاية. هذا ، والذي قد يبدو للوهلة الأولى أمرًا جيدًا ، يعني أن الهاتف لا يمكنه طرد الحرارة الزائدة ، مما قد يؤدي أيضًا إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف وإغلاقه.

في كثير من الحالات ، قد تكون البطارية في حالة سيئة (قد تحتاج إلى استبدالها) أو قد يكون جزءًا آخر من الجهاز تالفًا.