شرح كيفية إستفادة من أنترنت مجاني لشبكة إنوي وأورنج

شرح كيفية إستفادة من أنترنت مجاني لشبكة إنوي وأورنج

إليكم كيفية إستخراج الهوست الأنترنت المجاني من شبكة إنوي وأورنج ، الأمر سهل للغاية عليك التركيز جيدا لأن هذا الدرس هو درس تقني خاص بشبكات الإتصال وإنطلاقا من هذا الموضوع ستصبح قادر على جلب Host لأي شبكة إتصال لتستفيد من أنترنت مجاني عند إستعماله مع تطبيقات VPN.

الدرس 1 : كيفية الحصول على هوست Host الخاص بشبكات الإتصال أورنج

في هذا الدرس ركزت على شركة أورنج هي شركة عالمية موجودة في العديد من الدول ويمكن لكم إستعمال هذه الطريقة مع أي شركة أخرى تريدون الحصول على الهوست الخاص بها…فقط ندخل في الموضوع الرئيسي شرح طريقة جلب الهوست لجميع شركات الإتصال في جميع دول العالم.

إعتمدت في هذا شرح على مواقع موجودة على الأنترنت هي التي تمنحنا جميع المعلومات ولتجنب أي مشاكل مع هذه الشركات أقدم لكم موقع الذي سنحتاجه هو موقع virustotal.com بفضل هذا الموقع يمكن لكم جلب الهوست لأي شركة إتصال تريدون في العالم.

شرح كيفية إستخراج الهوست لشركة أورنج مثلا :

1- ندخل لموقع virustotal

2 – نكتب موقع شركة في بلدك مثلا أنا في المغرب راح اكتب www.orange.ma

3 – ومن ثم نقر على بحث وستظهر جميع المعلومات الخاصة بالموقع وكما تشاهدون هذه هي هوستات تابعة لمقع أورنج المغرب

يمكن لك إظهار المزيد بنقر على More.

كانت هذه أحد الطرق لمعرفة الهوست لأي شركة إتصال تريد شخصيا طبقت شرح على شركة أورنج أما أنتم فقط إختارو الشركة التي تريدون تشغيل الأنترنت المجاني عليها وإخال الموقع الخاص بالشركة التي تريدون جلب الهوست .

بالنسبة لمن يستعمل أورنج يمكن لكم تجريب هذه الهوستات على هذا التطبيق
التطبيق AnonyTun

الآن أصبحنا نعرف طريقة جلب هوست وبالمناسبة أنشأت مجموعة على تيليجرام كل شيئ سينشر عليها بخصوص شبكات الإتصال لذا أدعوكم لإنظمام إليها وفي درس التاني سيكون تتمة لهذا درس وسنتتطرق فيه هل هناك بورتات مفتوحة أم لا لأن شبكات التي بها بورتات المفتوحة هي التي يمكن تشغيل عليها الأنترنت المجاني.

إن إستفدت شارك بتعليق في أسفل وشارك الموضوع مع أصدقائك لنمر إلى الدرس التاني.