أصدرت أمازون ترقية ل Fire TV Stick التي تحتوي على العديد من الميزات على غرار Sky

أصدرت أمازون ترقية ل Fire TV Stick التي تحتوي على العديد من الميزات على غرار Sky

يمكن لمستخدمي Fire TV Stick تحسين تجربة المشاهدة المنزلية بفضل الترقية الجديدة مع Amazon التي تتطابق مع ميزات Sky.

يتضمن الملحق الجديد المسمى Alexa Voice Remote Pro عددا من الميزات التي استمتع بها مستخدمو Sky لفترة من الوقت. تعامل الوظيفة الإضافية البالغة 450  درهم مغربي المالكين للترقيات بما في ذلك مفاتيح الإضاءة الخلفية الكاملة مما يجعل من السهل رؤية ما يتم الضغط عليه عندما تنخفض الأضواء.

بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد بإضاءة خلفية والذي سيسمح للمستخدمين برؤيته في الظلام، هناك أيضا طريقة أسهل لتتبع الأشياء في حالة فقدان جهاز التحكم عن بعد، وربما أسفل الجزء الخلفي من الأريكة. يمكن للمستخدمين أن يسألوا أليكسا عن مكان جهاز التحكم عن بعد وسيصدر صوت صفير مرتفع حتى يمكن العثور عليه مرة أخرى.

التنبيه الصوتي هو وظيفة أخرى كانت متاحة على سكاي لعدد من السنوات وكما يوحي الاسم، يمكن أيضا استخدام Alexa Voice Remote Pro للعثور على المحتوى وإيقاف التلفزيون مؤقتا وتشغيل التطبيقات باستخدام مساعد الدردشة من Amazon، وفقا لتقارير The Express.

كل ما على المالكين فعله هو الضغط على زر أليكسا الذي يوجد مباشرة في منتصف الجهاز ونباح طلباتهم في التلفزيون مما يجعل العثور على أشياء مثل العروض الشعبية أو نجوم السينما أسرع بكثير.

هناك بعض الإضافات الإضافية اللطيفة الأخرى على هذا الملحق بما في ذلك زران يمكن تخصيصهما لتشغيل التطبيقات أو القنوات المفضلة بلمسة واحدة فقط. سيوفر ذلك وقتا لا نهاية له في التمرير عبر القوائم للعثور على الأشياء التي تشاهدها أكثر من غيرها.

يوفر زر سماعة الرأس المخصص أيضا طريقة خالية من المتاعب لإقران سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك. بسعر 450 درهم مغربي ، إنه أغلى من Fire TV Stick Lite ولكن بالنظر إلى مقدار استخدام وحدة التحكم كل يوم، يبدو الأمر وكأنه قيمة جيدة جدا.