كيفية إصلاح مشكلات موقع خرائط Google على نظام Android

كيفية إصلاح مشكلات موقع خرائط Google على نظام Android

نعلم جميعًا تمامًا أن لا أحد يحب البقاء في منتصف المكان دون معرفة مكان وجوده. في هذه الحالات ، عادة ما يأتي GPS في عملية الإنقاذ ، ووفقًا لخرائط Google ، يتيح لنا الخروج من عدة محاولات. ومع ذلك ، في خرائط Google ، يكون لنظام GPS في بعض الأحيان مشاكل مختلفة تمنعنا من الحصول على موقع صحيح.

كيفية إصلاح مشكلات موقع خرائط Google على نظام Android

على الرغم من أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد قد حسنت تحديد المواقع GPS وتحديد المواقع وزادت من موثوقية هذه التكنولوجيا ، إلا أنه صحيح أيضًا أن بعض الأجهزة ، وخاصة الهواتف الذكية الصينية ، عادة ما تواجه مشكلات مع هذا النظام.

نتيجةً لذلك ، إذا كنت غير قادر على تحديد موقع موقع خرائط Google الخاص بك بشكل صحيح بسبب مشكلات GPS ، فسنعرض لك بعض الحلول الرئيسية التي يمكن أن تحل مشكلتك بالفعل على الفور. لذا ، الآن ، دون إهدار الكثير من الوقت ، فقط ابدأ واستكشف البرنامج التعليمي الذي ذكرناه أدناه.

قم بإيقاف تشغيل GPS الخاص بهاتفك الذكي وتشغيله

إن أسهل وأسرع طريقة لحل مشكلتك هي تبديل موقع GPS حتى تتاح لك الفرصة لتحديثه. يمكنك أيضًا تشغيل GPS أو إيقاف تشغيله من شاشة إعلام هاتفك الذكي بالانتظار 10 ثوانٍ قبل إعادة تشغيله والسماح له بالتحقق من الموقع مرة أخرى.

 
أعد تشغيل هاتفك الذكي

كما تعلم بالفعل ، يمكنك حل العديد من المشكلات عن طريق إعادة تشغيل الهاتف ، مما سيساعدك على تحديث إعداداته وتصحيح بعض الأخطاء الأكثر شيوعًا. أعد تشغيل جهاز Android وحاول استخدام GPS مرة أخرى. بهذه الطريقة ، ستكتشف ما إذا كانت المشكلة قائمة أم لا في خرائط Google.

ضبط إعدادات GPS

يمكن أن يحدث تكوين GPS لهاتفك الذكي فرقًا كبيرًا في معايرة موقعك. يمكن لنظام مواقع خرائط Google استخدام مساعدة التقنيات الأخرى للحصول على موقع أفضل. ومع ذلك ، لن يحدث هذا إلا عندما تختار التكوين الصحيح ولكي تفعل ذلك ، ستحتاج ببساطة إلى: –

الوصول إلى إعدادات هاتفك المحمول
قم بالتمرير إلى قائمة الموقع.
تحت الموقع ، أدخل وضع الموقع.
ستلاحظ هنا أن هناك ثلاثة تكوينات مختلفة متاحة. وفقًا للتكوين الذي تختاره ، يمكن أن يوفر لك GPS الخاص بك موقعًا أكثر دقة. نوصي باستخدام الوضع عالي الدقة الذي يستخدم شبكات Wi-Fi وشبكات البيانات بالإضافة إلى GPS للهاتف الذكي.

أزل العلبة من هاتفك الذكي

حتى لو كنت لا تعرف ذلك ، يمكن لحالة هاتفك الذكي أن تعيق الإشارة والغطاء ونظام تحديد المواقع العالمي. حسب الحالة المستخدمة ، سيعرض موقع الهاتف الذكي في النهاية موقعًا غير صحيح أو قد لا يعمل على الإطلاق.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات خرائط Google

الخيار الأخير الذي لدينا لحل مشاكل خرائط Google مع GPS هو حذف جميع البيانات من التطبيق وإعادة تثبيتها ، لأنه في بعض الأحيان ذاكرة التخزين المؤقت وملفات البيانات التي تتراكم على الجهاز ل قد يكون تطبيق Google تالفًا. لحل هذه المشكلة ، يجب إزالة ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من خرائط Google ومعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة. بالطبع ، سيتم فقد المواقع المحفوظة الخاصة بك.

 
الوصول إلى “إعدادات” من هاتفك الذكي.
انتقل الآن لأسفل وحدد قائمة التطبيقات.
الآن ، ابحث فقط عن “البطاقات”.
بعد الخطوة أعلاه ، ببساطة انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت ثم مسح البيانات.

الآن ، بعد إجراء هذه العمليات ، يجب أن تختفي مشاكل GPS في خرائط Google. إذن ، ما رأيك في ذلك؟ ما عليك سوى مشاركة كل وجهات نظرك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه. وإذا أعجبك هذا البرنامج التعليمي ، فلا تنس مشاركة هذه الرسالة مع أصدقائك وعائلتك.