أفضل 10 أدوات موثوق بها لمكافحة الفيروسات على الإنترنت في عام 2019

أفضل 10 أدوات موثوق بها لمكافحة الفيروسات على الإنترنت في عام 2019

نعلم جميعًا أنه من حيث المبدأ ، فإن الشيء الطبيعي هو أن كل شخص لديه الآن أداة أمان مثبتة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي ، ولكن الحقيقة هي أنه في حالة وجود مشكلة ، يمكننا دائمًا استخدام مضاد فيروسات مجاني عبر الإنترنت يمكننا العثور عليه على الإنترنت ، نعم ، سمعت عن أدوات مكافحة فيروسات مجانية.

في الأساس ، الشيء الطبيعي هو أن كل شخص لديه الآن أداة أمان مثبتة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي ، ولكن الحقيقة هي أنه في حالة وجود مشكلة ، يمكننا دائمًا استخدام برنامج مكافحة فيروسات مجاني عبر الإنترنت يمكننا أن نجد على شبكة الإنترنت. انها مجرد أدوات مكافحة الفيروسات مجانا.

لذلك ، سوف نعرض الآن بعضًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات على الإنترنت التي يمكننا استخدامها مجانًا للكشف عن الفيروسات الضارة والخطيرة من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الخاص بنا والقضاء عليها.

عندما يتعلق الأمر بمكافحة الفيروسات المجانية عبر الإنترنت ، من المهم أن تعرف أنها غير مصممة لتحل محل برامج مكافحة الفيروسات ، لأن الأدوات الموجودة على الإنترنت لا توفر حماية في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة للتمييز بين الأدوات عبر الإنترنت التي تقوم بإجراء فحص كامل للنظام للكشف عن الملفات المصابة وإزالتها وتلك الأكثر تركيزًا على فحص الملفات الفردية.

لذلك ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنها حلول عبر الإنترنت ، في بعض منها سيتعين علينا تنزيل ملف قابل للتنفيذ لمجرد التمكن من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بحثًا عن الفيروسات. لذا ، الآن ، دون إهدار الكثير من الوقت ، فلنبدأ واستكشف القائمة الكاملة التي ذكرناها أدناه.

ESET Online Scanner

يعد ESET Online Scanner أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتوفرة على الإنترنت شمولًا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. من هذه الأداة عبر الإنترنت ، من الممكن الإشارة إلى ما إذا كنا نرغب في تحليل أو تحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أيضًا خيار الإشارة إلى ما إذا كنا نريد عزل أو حذف الملفات المشبوهة المكتشفة.

Metadefender

MetaDefender عبارة عن مضاد فيروسات مجاني عبر الإنترنت يمكنه فحص ملف بحثًا عن فيروسات أو برامج ضارة ، ولكنه يوفر أيضًا إمكانية فحص ملف أو عنوان IP أو مجال أو عنوان URL أو ملف CVE. جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام حيث سنجد بسهولة كل خيار من خيارات التحليل التي يقدمها.

Panda Cloud Cleaner

Panda Security
هي واحدة من الأدلة من حيث مكافحة الفيروسات ، بالإضافة إلى منتجاتها الأمنية المختلفة ، لديها أيضًا مضاد فيروسات مجاني عبر الإنترنت ، يُطلق عليه أيضًا Panda Cloud Cleaner. أداة عبر الإنترنت تتيح لنا القضاء على جميع العمليات غير الضرورية قبل بدء الفحص لمحاولة تحديد أي ملف ضار مخفي وراء عمليات أخرى. من السهل جدًا إدارة Panda Cloud Cleaner لأنه بمجرد اكتمال الفحص ، ما عليك سوى تحديد الملفات الضارة والنقر فوق زر الحذف.

Google Chrome Antivirus

على الرغم من أن العديد من المستخدمين قد يكونون على دراية بهذا بالفعل ، بينما قد لا يعرف آخرون أن متصفح الويب الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا لعملاق تكنولوجيا Google ، فإن متصفح Chrome لديه أداة مكافحة الفيروسات المضمنة الخاصة به. ولاستخدامها ، اكتب فقط في شريط العنوان في Chrome ، “chrome: // settings / cleanup” واضغط على Enter. ثم سنرى صفحة حيث كل ما علينا فعله هو النقر على زر البحث وستبدأ العملية تلقائيًا.

Scanner en ligne F-Secure

يعد F-Secure Online Scanner من برامج مكافحة الفيروسات المجانية والمثيرة للاهتمام على الإنترنت لأنه أحد أسرع برامج مكافحة الفيروسات المتوفرة على الإنترنت ، على الرغم من أنه أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات أيضًا أكثر أساسية. لا يوفر خيار اختيار إنشاء ماسح ضوئي كامل ، بسيط أو مخصص ، كما هو الحال دائمًا.

ومع ذلك ، نظرًا لأن السرعة هي نقطة القوة في برنامج F-Secure Online Scanner ، فلن يتعين علينا الانتظار طويلًا حتى يتم إجراء الفحص الكامل في كل مرة نستخدم فيها برنامج مكافحة الفيروسات المجاني هذا عبر الإنترنت. لكن نقص الخيارات يجعلها أداة بسيطة للغاية للاستخدام.

VirusTotal

برنامج مكافحة فيروسات مجاني آخر على الإنترنت يتيح لك فحص ملف معين ، وبهذه الطريقة يمكننا أن نعرف مقدمًا ما إذا كان الملف الذي نزّلناه أو نريد تنزيله شرعيًا أم لا. يعد VirusTotal أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شهرة على الإنترنت ولديه قاعدة بيانات ضخمة يتحقق فيها من كل ملف لتحديد ما إذا كان ملفًا ضارًا أم لا. يسمح لنا VirusTotal بمسح ملف يصل سعته إلى 256 ميجابايت. وحتى إذا تمكنا أيضًا من وضع بريدنا الإلكتروني للحصول على التقرير المفصل.

Comodo Scanner en ligne gratuit

Comodo’s Free Online Scanner
هو أداة مسح فيروسات معروفة ومتاحة على نطاق واسع ومتاحة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الماسح الضوئي المجاني المجاني على الإنترنت Comodo Free مباشرة باتخاذ الإجراءات ويبدأ التقدم.

VirScan

VirScan
هو أحد برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتوفرة على الإنترنت والتي ، على عكس السابقة ، تسمح لنا بمسح ملف معين والحد الأقصى للملف هو 20 ميغابايت لكل ملف. إذا كنا نريد مسح العديد من الملفات في نفس الوقت ، يمكننا فقط ضغطها في ملف ZIP أو RAR وببساطة فحص هذا الملف.

ThreatExpert

هذا هو ماسح ضوئي آخر معروف لمكافحة الفيروسات على الإنترنت يسمح لك ببساطة بتنزيل الملفات التي يصل حجمها إلى 5 ميغابايت ، بالإضافة إلى أنه يرسل لك نتائج الفحص.

BullGuard

كما أنها واحدة من أكثر أدوات فحص الفيروسات شيوعًا على الإنترنت. في الواقع ، هذه الأداة ، بالطبع ، BullGuard Virus Scanner تتخذ إجراءات فورية وتعمل ببساطة على تشغيل الملفات ، وكذلك برنامج آخر في أدلة التثبيت للكشف عن أي ملف أو نشاط مشبوه. ولا يمكن فقط عرض تقرير التحليل بعد نهاية التحليل مباشرة.

إذن ، ما رأيك في ذلك ؟ ننتظر مشاركة جميع وجهات نظركم والأفكار في قسم التعليقات أدناه. وإذا اعجبك الموضوع ، فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك وعائلتك.