Samsung Galaxy Fold 2 المواصفات

Samsung Galaxy Fold 2 المواصفات

وبجانب هاتف Galaxy S10 Duo ، فإن أول هاتف قابل للطي من سامسونج يلفت انتباه مختلف هواة الهواتف الذكية في MWC 2019. ومن الجدير بالذكر أن هاتف Samsung Galaxy Fold يتألق مع الشاشة الداخلية ذات حجم الكمبيوتر اللوحي التي تتكشف مثل الكتاب والأجهزة الرائعة. يمكنك التحقق من جميع المواصفات الخاصة به هنا. من ناحية أخرى ، يشارك تقرير حديث يظهر أن سامسونج تعمل حاليًا على هاتفين ذكيين آخرين.

اليوم ، دعنا نقدم لكم واحد منهم – خليفة Samsung Galaxy Fold. أولاً ، يحتوي Samsung Galaxy Fold 2 الجديد على شاشة كبيرة تلتف حول السطح الخارجي ، وهي شبيهة بـ Huawei Mate X. في حالة ضبط الهاتف ، سيكون الهاتف الآخر هاتفًا صدفيًا موجهًا رأسياً مع أصغر الشاشة الخارجية. الآن ، عد إلى Galaxy Fold 2. يحصل الهاتف على مفصل أكثر تفصيلاً وأيضاً يجعل من جزأين من الجهاز متراكبين بشكل صحيح.

بالنسبة إلى مواصفات Samsung Galaxy Fold 2 ، يمكن أن يأتي الجهاز بشاشة تعمل باللمس بقياس 8.3 بوصة (1536 × 2152 بكسل). أما بالنسبة للأجهزة ، فإن هذا الهاتف من سامسونج يقدم الآن ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت و 512 جيجابايت (بدون فتحة بطاقة). بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيله أيضًا على خليفة Qualcomm Snapdragon 855. فيما يتعلق بالمحرك القوي ، يقوم جهاز سامسونغ بتقطيع اثنين من علب عصير 3200mAh ، جنباً إلى جنب مع Android 9.0 Pie. بالإضافة إلى ذلك ، تحاكي كاميرا Samsung Galaxy Fold 2 طرازًا ثلاثيًا خلفيًا 24MP + 12MP + 12MP. على الجانب الأمامي ، هناك أيضًا مستشعرات مزدوجة 16 ميجابيكسل لأخذ صور السيلفي. أخيرا ، ينبغي أن يكون الهاتف الذكي قادرا على دعم شبكة 5G.

سامسونج غالاكسي أفيت 2 تاريخ الإصدار والسعر
مع بداية ظهور Galaxy Fold هذا العام ، قد نحتاج إلى الانتظار حتى عام 2020 لتلبية هذا الرائد. علاوة على ذلك ، يجب أن يبدأ Samsung Galaxy Fold 2 حول $ 1،900 ~ Rs. 12130.000. ما رأيك في هذا الرائد؟ ترك تعليق لإعلامنا!