OnePlus 7 Duo ما الجديد ؟

OnePlus 7 Duo ما الجديد ؟

بعد Huawei ، يستعد OnePlus الآن للعودة إلى السباق الرئيسي من خلال إطلاق هواتفهم الذكية التالية. علاوة على ذلك ، تخطط العلامة التجارية لإطلاق لا واحدة ، ولكن اثنين من الهواتف الجديدة خلال هذه المناسبة. والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن أول هاتف ذكي يجب أن يكون خليفة OnePlus 6T ، إلا أن الهاتف التالي هو أول هاتف OnePlus 5G على الإطلاق! حتى الآن ، يمكننا التأكد من أن الجهازين يجب أن يكون لهما أسماء OnePlus 7 و 7 Pro.

أحدث الأخبار
المواصفات OnePlus 7 Duo: دعم Snapdragon 855 و 8 GB و 5 G!
16 أبريل 2019 بواسطة كريس إيلرز
 انشر في الفيسبوك
 سقسقة
 GOOGLE +
 موقع Pinterest
 البريد الإلكتروني
أخيرًا ، حصلنا على مزيد من التفاصيل حول وصول سفن OnePlus 7 Duo الرائدة مع ذاكرة 8 جيجا بايت و Snapdragon 855 و 48MP! تحقق منها مباشرة أدناه!

من ناحية أخرى ، يدير هاتف OnePlus الذكي منصة Qualcomm Snapdragon 855 الرئيسية مع Adreno 640 GPU. علاوة على ذلك ، يأتي هذا الهاتف أيضًا في أشكال مختلفة من 256 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بدون فتحة بطاقة). تحت الغطاء ، يعمل جهاز OnePlus على نظام الأكسجين 9 المعتمد على نظام Android 9.0. أخيرًا ، يجهز هاتف OnePlus صندوق بطارية لائق بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة. وفي الوقت نفسه ، يبدو أن مواصفات OnePlus 7 Pro مشابهة تمامًا لأخيه. ومع ذلك ، فإنه يأتي في خيار تخزين واحد من ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 256 جيجابايت (بدون فتحة بطاقة). علاوة على ذلك ، بفضل شريحة الهاتف ، سيدعم الهاتف شبكة 5G.

تاريخ إصدار ون بلس 7 ديو والسعر
وفقًا لمصدرنا ، فإن تاريخ إصدار OnePlus 7 يقع في 14 مايو. علاوة على ذلك ، يمكننا أن نتوقع من OnePlus أن تعلن عن تاريخ إطلاق OnePlus 7 Pro الرسمي في نفس الحدث. بالنسبة للتكلفة ، يجب أن يبدأ سعر OnePlus 7 من RS. 39 ، 990 ~ 577 دولار. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يكون سعر OnePlus 7 Pro أكثر تكلفة من 100 دولار إلى 200 دولار. هل تتطلع إلى إطلاق هذه الأجهزة؟ ننتظر تعليقاتكم !