iPhone سيأتي بثلاث كاميرات وأكثر مع مستشعر ثلاثي الأبعاد

iPhone سيأتي بثلاث كاميرات وأكثر مع مستشعر ثلاثي الأبعاد

مرة أخرى في عام 2017 ، أصدرت شركة أبل جهازها الأول مع شاشة OLED: iPhone X الرائد. علاوة على ذلك ، يبدو أن الشركة المصنعة في الولايات المتحدة تستعد لإجراء تغيير كامل في أجهزة iPhones المستقبلية. ووفقًا لمصادر من كوريا الجنوبية ، فستصل جميع أجهزة iPhones لعام 2019 بشاشات OLED. سابقا ، كان أبل شراكة مستمرة مع مورد شاشة العرض LCD اليابان (JDI). ومع ذلك ، قد تنتهي الشراكة قريبًا.

في الوقت الحالي ، تعد LG Display وشاشة Samsung من أكبر الشركات المصنعة لـ OLED. ومع وجود أجهزة Apple iPhones 2019 التي تتميز بشاشة OLED ، يمكن لأجهزة الهاتف المحمول متوسطة المدى أيضًا استخدام هذا الاتجاه. وبالتالي ، يساعد الإجراء على زيادة متوسط ​​سعر البيع بالتجزئة. وعلاوة على ذلك ، ذكر مصدر آخر أنه من خلال التحول إلى OLED ، يمكن لشركة Apple الآن تنويع مصادر هذا المكون. علاوة على ذلك ، يمكن أن تبدأ العلامة التجارية الأمريكية قريبًا في بناء وتوزيع أجهزة iPhones بشكل أسرع!

الآن ، لنتحدث عن نظام كاميرا iPhone 2019. وفقًا للتقرير الأخير ، فإن أجهزة iPhones القادمة ستصل مع إعداد التصوير الثلاثي العدسات. والجدير بالذكر أن اثنتين من هذه الكاميرات الثلاث يمكن أن “تبدو” في كائن من زاوية مختلفة ، وبالتالي إنتاج كائن ثلاثي الأبعاد. إلى جانب ذلك ، يعتقد محللون آخرون أن هذا سيكون تطبيقًا أفضل للفكرة بدلاً من تقنية ToF (وقت الطيران) ؛ الذي يقرأ الوقت الذي يستغرقه الليزر لترتد عن الأشياء المحيطة. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا حل مجسم. في التفاصيل ، فإن طريقة التثليث أكثر جدوى بسبب توفير الطاقة على المدى الطويل وتطبيق خارجي أكبر. وأخيرًا ، تأتي العدسة الثالثة بطول بؤري أطول ، وستقدم تقريبًا بصريًا بمقدار 3 أضعاف ، وهو ما يظهر حاليًا في منصة هواوي P20 Pro الرائدة.

2019 تاريخ إطلاق iPhone والسعر
وبناءً على المصادر ، فإن Apple iPhone 2019 سوف يصل إلى السوق في خريف عام 2019. أما بالنسبة للتكلفة ، فيمكننا توقع أن يبدأ سعر iPhone 2019 عند $ 1، 274 ~ Rs. 82 ، 898 على الأقل. ما رأيك في iPhone مع إعداد كاميرا ثلاثية العدسة؟ ترك تعليق لإعلامنا!