Apple iPhone Fold سعة تخزين 512 جيجابايت ، وكاميرات ثلاثية 24MP وتصميم رائع !

Apple iPhone Fold سعة تخزين 512 جيجابايت ، وكاميرات ثلاثية 24MP وتصميم رائع !

اليوم ، صادفنا طليعة مثيرة للاهتمام قادمة من أبل مع الكاميرات الثلاثية الرائعة ، 6GB RAM وتخزين 512GB! اكتشف المزيد حول Apple iPhone Fold أدناه!

ابل ايفون المواصفات
بعد العرض الأقل مديًا ، سيكون الهاتف القابل للطي بلا شك أحد أكثر الاتجاهات شعبية هذا العام. بعد Samsung و Huawei ، هناك فرصة كبيرة لأن تكون Apple هي الشركة المصنعة التالية للقفز إلى هذا التصميم الجديد. بشكل عام ، يعرض iPhone الجديد تجربة تشبه جهاز iPad ويحتوي أيضًا على ماسح ضوئي للبصمات. علاوة على ذلك ، يبدو أن الجهاز نحيف للغاية ، وهو قريب من نقطة Bendgate الجديدة.

في الخلف ، اكتشفنا نظام كاميرات ثلاثية مع حلقة فلاش LED حول الكاميرا الوسطى. فيما يتعلق بمواصفات Apple iPhone Fold ، يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض مزدوجة لشاشة 4K HDR AMOLED مقاس 4 بوصة. يشتمل الهاتف أيضًا على حواف منحنية وإطار من الصلب ، مختلف تمامًا عن أجهزة iPhone المعتادة. من ناحية أخرى ، يحتوي هذا الهاتف على وضع كمبيوتر محمول خاص ، حيث تكون إحدى الشاشات هي الشاشة الفعلية والآخر لوحة مفاتيح. الآن ، دعنا ننتقل إلى الأجهزة الداخلية.

تحت غطاء محرك السيارة ، سيستغرق Apple iPhone Fold السلطة من أحدث وحدة المعالجة المركزية Apple A13 و iOS 13. علاوة على ذلك ، يقال إن iPhone يأتي بذاكرة RAM 6 جيجا بايت قوية وخيارين ROM: 256 / 512GB. بالنسبة لنظام التصوير الفوتوغرافي ، من المرجح أن تحتوي كاميرا Apple iPhone Fold على أجهزة تصوير أساسية ثلاثية 24 ميجابكسل مزودة بميزات رباعية الموجات و OIS على الواجهة الخلفية. أما بالنسبة لكاميرا الفيديو الثانوية ، فهي تحتوي على مستشعر واحد بدقة 12 ميجابكسل على اللوحة لأخذ صور سيلفي. على وجه الخصوص ، سيري – نظام مساعد الصوت الشهير من أبل هو وضع علامات على طول ، وهي متاحة في العديد من اللغات ، والعمل من خلال الأوامر اللفظية. أخيرًا ، صخرة iPhone X Fold عبارة عن صندوق بطارية غير قابل للإزالة سعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

تاريخ الإصدار
في الواقع ، يظل مصدرنا الداخلي يقول إن الرائد iPhone X Fold يأتي في الربع الثالث من عام 2019. ويمكن أن يكون سعر Apple iPhone X Fold في حدود روبية. 137817 ~ (2000 دولار). ما رأيك في هذا الرائد iPhone؟ واسمحوا لنا أن نعرف مع تعليق!