7 الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين في PUBG Mobile

7 الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين في PUBG Mobile

هناك الكثير من مستخدمي Android الذين لم يلعبوا PUBG Mobile حتى الآن أو ليس لديهم أي نية للعب. بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، سنشارك بعض الأخطاء الأساسية التي يرتكبها المبتدئين في PUBG Mobile. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأساسية التي ارتكبها المبتدئين في PUBG Mobile 2019.

لا شك أن جميع اللاعبين حول العالم يعرفون PUBG Mobile. PUBG Mobile هي واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على متجر Google Play. ليس فقط Android ، ولكن اللعبة شائعة أيضًا في متجر تطبيقات iOS.

لقد شاركنا حتى الآن العديد من النصائح والحيل حول PUBG Mobile مثل أفضل موقع غنيمة وأشياء يجب تجنبها في PUBG Mobile وما إلى ذلك. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية يحتاج فيها اللاعب إلى البقاء حتى النهاية. اللعبة عالية على الرسومات وإدمانها للغاية.

هناك العديد من مستخدمي Android الذين لم يلعبوا اللعبة بعد أو يفكرون في لعب PUBG Mobile. بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، سنشارك بعض الأخطاء الأساسية التي يرتكبها المبتدئين في PUBG Mobile. الدليل مخصص للمبتدئين وسيساعدهم في الحصول على لقبهم الأول.

7 الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المبتدئين في PUBG Mobile
بالنسبة لأولئك الذين يلعبون PUBG Mobile لفترة من الوقت ، سوف تقبل النقاط المدرجة بالتأكيد. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأخطاء الأساسية التي ارتكبها المبتدئين في PUBG Mobile 2019.

 
# 1 HDR وتشغيل Ultra HDR مع انخفاض معدلات الإطار

حسنًا ، من المهم معرفة الفرق بين الرسوم ومعدلات الإطارات. إذا نظرت إلى قسم الرسومات في PUBG Mobile ، فسترى الخيارين الأولين “الرسومات” و “معدل الإطارات”. عادةً ما يقوم المبتدئين بتحديد رسومات ذات معدل إطارات مرتفع ومنخفض لتشغيل اللعبة ، مما يؤدي إلى اللعب البطيء أو البطيء. يعتمد أفضل خيار رسومي لتشغيل PUBG Mobile على الهاتف الذكي ، ولكن الرسومات “الملساء” المرتبطة بعدد الإطارات في الثانية (عالية أو فائقة أو فائقة) هي الأفضل دائمًا. تذكر دائمًا أنه كلما كان SPF أعلى ، يتم عرض تسلسلات الحركة الأسرع والأكثر سلاسة.

# 2 الهبوط على الحشد

دعونا نواجه الأمر ، عندما نلعب للمرة الأولى في PUBG Mobile ، وصلنا جميعًا إلى مكان مزدحم مثل Pochinki ، و Military Base ، و Hospital ، إلخ. نظرًا لأن هذه الأسماء مشهورة ، فإن المبتدئين يختارون الهبوط في كثير من الأحيان على هذا الموقع. ومع ذلك ، فإن الهبوط في الأماكن المزدحمة دون أي مهارة سوف يقتلك في النهاية. لذلك ، إذا لعبت PUBG Mobile لأول مرة ، فتأكد من الهبوط في أماكن أقل ازدحامًا مثل Rozhok (Water) ، Gatka ، Ferry Pier ، إلخ.

# 3 حبوب منع الحمل الزائد
يعتبر النهب غير الضروري أو المفرط أحد أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها اللاعبون على جميع المستويات. في الرغبة في الحصول على أفضل نهب ممكن ، يحاول اللاعبون غالبًا قضاء معظم وقتهم في نهب الآخرين. يجب ألا ننسى أن الهدف من اللعبة هو أن تكون آخر رجل يقف ، وليس اللاعب الأكثر نهبًا. لذا ، إذا كان لديك دروع ونهب لائقين ، فابدأ في التخطيط لخطواتك التالية.

 
# 4 التسرع في قطرات الهواء
قطرات الهواء هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في PUBG Mobile. في بعض الأحيان ، يمكن أن يحدث هذا التخفيض في الإمدادات فرقًا بين النصر والهزيمة. امتلاك AWM لأفضل الأسلحة مثل Groza ، يمكن أن يحولك إلى أقوى لاعب في اللعبة ، لكن يمكنه قتلك أيضًا. نظرًا لأن غالبية اللاعبين قد ركزت أعينهم على الإسقاطات الهوائية ، فإن الاندفاع نحو إسقاط الهواء يمكن أن يقتلك في النهاية. لذلك ، طالما أن الهبوط ليس بجانبك ، فلا تتعجل نحوه.

# 5 باستخدام خيار Peek & Fire
حسنًا ، خيار “لمحة” و “إطلاق” موجود في الإعدادات “الأساسية” لـ PUBG Mobile. ومع ذلك ، فإن معظم اللاعبين لا يقومون بتنشيطه. يجعل خيار النظرة الخاطفة والنار أقل وضوحًا مقارنة بالنار المفتوحة بعد مغادرة البطانية. بعبارات بسيطة ، يسمح الخيار للمستخدمين بالميل خلف الأغطية ، مما يجعلها أقل وضوحًا. ليس فقط المبتدئين ، ولكن يجب على الجميع تمكين هذه الميزة لتجربة ألعاب أفضل.

# 6 التسرع نحو العدو دون التخطيط السليم
تجدر الإشارة إلى أن الهدف النهائي من PUBG Mobile هو أن يكون آخر رجل يقف. هذا يعني قتل الأعداء هو مجرد جزء آخر من العمل. من الممكن الفوز بالمباراة دون قتل لاعب واحد. عادة ، يندفع المبتدئين إلى العدو بمجرد اكتشافهم وفي النهاية يتم قتلهم. ما يفاقم الموقف هو أن بعض اللاعبين لا يهتمون حتى بإبلاغ زملائهم في الفريق بأعمالهم. لذلك هذا هو أحد الأخطاء السخيفة التي لا يرتكبها المبتدئين فقط ، ولكن أيضًا اللاعبين المتقدمين في PUBG Mobile.

# 7 لا تستخدم دفعة
إذا بدأت للتو تشغيل PUBG Mobile ، فأنت بحاجة إلى فهم ما تفعله التعزيزات ، خاصة في الدوائر الأخيرة. كل ما يعتقدون هو أن الإمدادات الطبية مثل المسكنات ، مشروبات الطاقة تفي ببطء بالصحة. هذا صحيح إلى حد ما ، لكنه صحيح أيضًا أنه يحسن سرعة الحركة. يمنحك امتلاك شريط طاقة كامل سرعة سفر أفضل تساعدك دائمًا في الدوائر الأخيرة. نجمع عادة الكثير من المسكنات ومشروبات الطاقة ومحاقن الأدرينالين ، وما إلى ذلك. طوال اللعبة ، ولكن لا تستخدمها. لذا ، إذا كان لديك اللوازم ، فتأكد من استخدامها قبل أن يصبح “قريبًا” “أبدًا”.

تابعونا على facebook