كيفية تثبيت ملحقات جوجل كروم على أندرويد

كيفية تثبيت ملحقات جوجل كروم على أندرويد

بالنسبة للعديد من المستخدمين ، تعد الإضافات أهم شيء لمتصفح الويب. لدى مستخدمي Google Chrome قائمة طويلة من الإضافات التي يرغبون في استخدامها على سطح المكتب الخاص بهم. ومع ذلك ، فإن إضافات Chrome على أجهزة Android غير مدعومة ، مما يجعل تجربة الهاتف المحمول أقل متعة من تجربة سطح المكتب. لفترة طويلة ، طلب مجتمع المستخدم دعم امتداد Android ، ولكن دون جدوى. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد وسيلة لاستخدام إضافات Chrome على جهاز Android. في الواقع ، هناك طريقة وتعمل بشكل جيد حقًا. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام ملحقات Google Chrome على جهاز Android ، فإليك طريقة تثبيت ملحقات Chrome على Android.

تثبيت ملحقات Chrome على Android
قبل البدء ، لاحظ أن Chrome على Android لا يدعم الامتدادات. لكي يعمل هذا ، سنستخدم متصفحًا تابعًا لجهة خارجية يسمى “متصفح Kiwi”. يعتمد متصفح Kiwi على مشروع Chromium مفتوح المصدر ويستخدم محرك عرض Blink الذي يشغل أيضًا Google Chrome. لذلك ، يبدو ويعمل بشكل مشابه جدًا لـ Google Chrome. بالإضافة إلى ذلك ، إنه متصفح مفتوح المصدر ولا يحتوي على نوع من تتبع الخلفية.

1. قم بتنزيل متصفح APK Kiwi من هنا
وتثبيته. قد تتلقى تحذيرًا لأنك تقوم بتحميل تطبيق تابع لجهة خارجية. فقط افتح الإعدادات وانقر فوق “السماح لهذا المصدر”.

2. بعد ذلك ، افتح المتصفح وابحث عن الامتداد الذي تريد تثبيته تمامًا كما تفعل على سطح المكتب. انقر فوق “إضافة إلى Chrome” ، ثم انقر فوق “موافق”. الآن سيتم تثبيت التمديد.

3. للعثور على جميع الملحقات الخاصة بك ، انقر فوق قائمة من 3 نقاط في الزاوية اليمنى العليا وفتح ملحقات. هنا يمكنك اختيار إزالة الامتداد أو تعطيله.

كما ترون ، تمكنا من تثبيت واستخدام ملحقات على جهاز Android الخاص بنا دون أي مشكلة. لاحظ أن الملحقات المصممة خصيصًا لإصدار سطح المكتب من Chrome لن تعمل هنا. بصرف النظر عن هذا ، يتم دعم جميع الملحقات.

إضافات Chrome على Android ، إنه أمر سحري
إنه أمر رائع حقًا أن يحسن بشكل كبير تجربة الويب للجوال. أستخدم الكثير من الملحقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك فهي مثيرة للغاية بالنسبة لي. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يحتاجون بشدة إلى ملحقات على جهاز Android ، فيمكنك الآن. استخدم هذه الطريقة لتثبيت الإضافات وإخبارنا برأيك في إضافات Chrome على Android عن طريق الكتابة في قسم التعليقات أدناه.